نقابة الأجور تعيد انتخاب الفلسطيني ميلاد البصر لقيادتها للاربعة اعوام القادمة 

تابعنا على:   15:06 2022-12-08

أمد/ ايطاليا: عقدت نقابة الأجور في محافظة فورلي - تثيزينا الايطالية مؤتمرها الثاني عشر يوم أمس الأربعاء في مقر الكنفدرالية الايطالية العامة للعمل في مدينة فورلي بحضور الأمناء العاميين للكنفدراليه الايطالية للعمل، وعضو الامانة العامة لنقابة الأجور على المستوى الوطني وممثلين عن المؤسسات المحلية، وممثلين عن نقابات أصحاب العقارات والمنازل، حيث تم انتخاب د. ميلاد البصير لقيادتها للاربعة اعوام القادمة.  

الدكتور بصير قدم تقريراً كاملاً عن النشاطات الايجابية  للنقابة في الاربعة سنوات الماضية وعرضاً كاملاً عن برنامجنه لقيادة النقابة للسنوات الاربعة القادمة بعد الخروج من جائخة كورونا والمشاكل والركود الاقتصادي التي تعيشه ايطاليا في هذة السنوات.   

وبعد العديد من المداخلات تم انتخاب الهيئة الادارية وترشيح الدكتور بصير لإعادة انتخابه لقيادة النقابة وبالاجماع تم انتخابه لقيادة النقابة.  

ويذكر أن الدكتور البصير والذي تعود جذوره إلى بلدة الطيبة قضاء رام الله بفلسطين ويعتبر من الشخصيات الأكثر تأثيرا في المجتمع الايطالي، إضافة إلى أنه يترأس العديد من المؤسسات الايطالية، ومنذ سنوات عديدة فهو الذي يترأس الهيئة الادارية والجمعية العامة للكنفدرالية الايطالية للعمل في مدينه فورلي، ويترأس أيضا جمعية حماية المستهلكين في نفس المحافظة الايطالية اضافه إلى كونه مستشار للغرفة التجارية في إقليم رومانيا الايطالي وعضو سابقا في اللجنة المتخصصة بدراسة طلبات اللجؤ السياسي في إقليم اميليا رومانيا الايطالي فرع فورلي ، وخبير في شؤون الهجرة والمهاحرين.  

على المستوى الفلسطيني الدكتور البصير عضوا نشيطا في اللجنة المركزيه لجبهه النضال الشعبي الفلسطيني ومسؤل الساحة الايطالية وجمهوريه سان مارينو.   

هذا وتقدم الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني الدكتور أحمد مجدلاني باسمه وباسم المكتب السياسي واللجنة المركزيه باحر التهاني إلى  الدكتور البصير على هذا الإنجاز ، مشيدا بدوره وعمله الدؤوب في خدمة قضية شعبنا. 

اخر الأخبار